الرئيسية » الصفحة الثقافية » مجلة الحسيني الصغير تصدر عن العتبة الحسينية المقدسة

مجلة الحسيني الصغير تصدر عن العتبة الحسينية المقدسة

توزع في لبنان عبر جمعية كشافة الرسالة الاسلامية

              بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين…
يسرنا أن نرحب بكل الاطفال الحسينيين الأبطال ونتمنى أن يجدوا في هذا الموقع ما يسرهم. موقع الحسيني الصغير تم إنشاؤه من اجل أطفالنا الأعزاء الذين نسعد بتقديم كل ما هو جديد وتوفير جميع وسائل الترفية والمعرفة من قصص ومواضيع معرفية تعتمد في مضمونها على إيجاد المعلومة التي نرى أنها ستكون معين قوي في تعليم الطفل وتقوية معرفته وقد اشتمل هذا الموقع على توفير وجلب كل ما هو مفيد لهم فقد تم إيجاد عدد من الأقسام يختص كل منها بمواضيع معينه تم وضعها تحت هذا القسم فهناك القصص التي نطرح من خلالها القصص الاخلاقية والاسلامية وقصص الانبياء وغيرها من قصص الحكمة. وهناك ركن خاص بالنشاطات يتم من خلاله طرح النشاطات التي اقامتها العتبة الحسينية المقدسة والخاصة بشعبة رعاية الطفولة بجميع وحداتها الخاصة بوحدة المرسم الحسيني والمسرح الحسيني.
وسوف يكون للموقع عدة اقسام بالمستقبل القريب نأمل ان تنال اعجاب الجميع أخيراً أتمنى أن يكون الموقع في مستوى وتطلعات جميع أفراد الأسرة وأيضا سنكون سعداء فيما لو وجدنا تعاون من الأسر وذلك بالمشاركات البناءة وكذلك الاقتراحات التي نعتبرها النبراس الذي ينير لنا طريقنا في سبيل إخراج هذا الموقع بالحله الرائعة التي يتمناها الجميع والذي يعتمد على المادة الجيدة والمفيدة للجميع . والله من وراء القصد
وموقع الحسيني الصغير يتبنى فئة الأطفال التي تتراوح أعمارهم من 6 سنوات إلى 15 سنة وذلك لأنه هذه المرحلة هي من أهم المراحل التي يتم من خلالها بناء شخصية الطفل المستقبلية بالإضافة إلى توجيهه نحو الطريق الصحيح وذلك من خلال تنوع المواضيع التي يتناولها الموقع فهو يركز على الجانب الديني والأخلاقي وتعليم أمور ديننا الإسلامي ومذهب أهل البيت عليهم السلام بالإضافة إلى المواضيع التعليمية والإرشادية والترفيهية التي تنمي الجانب الفكري لدى الطفل.
فموقع الحسيني الصغير يهدف إلى بناء الطفل المسلم بناءً إسلاميا صحيحاً بعيداً عن الانحراف العقائدي والديني والاخلاقي بل يسمو بهم الى حيث الفضائل والخير.
إدارة موقع الحسيني الصغير

المصدر

http://alhusseini-alsagher.org/

55

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*