الرئيسية » مفوضية جبل عامل » أنشطة كشفية » النائب علي بزي :كشافة الرسالة الاسلامية هي ثمرة من الثمرات التي أينعت على يد سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر

النائب علي بزي :كشافة الرسالة الاسلامية هي ثمرة من الثمرات التي أينعت على يد سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر

عضو كتلة التحرير والتنمية النائب الاستاذ علي بزي :

كشافة الرسالة الاسلامية هي من الجمعيات التي تعمل في الحقل الإنساني وهي ثمرة من الثمرات التي أينعت على يد سماحة إمام الوطن والمقاومة سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر من اجل صيانة المجتمع ومن أجل التفاعل مع كل مكونات الشعب اللبناني عابرة للطوائف والمذاهب من اجل بلسمة الجراحات والتي هي كثيرة للأسف على مستوى لبنان , وهي الحاضرة دائماً وأبداً كما هو الشعار الكشفي “كن مستعداً” . وكشافة الرسالة الاسلامية كانت موجودة بفعالية وقوة رغم ضألة الامكانيات في كل المحطات القاسية التي مر بها البلد في جرائم العدو الاسرائيلي في قانا والمنصوري والنبطية الفوقا والزرارية وفي عدوان تموز 2006 كانت موجودة مع أهلها وبيئتها وناسها وجغرافيتها وشعبها .

وهذا أقل الواجب الذي تقوم به كشافة الرسالة الاسلامية في كل لبنان بغض النظر عن الطوائف والمذاهب والمناطق . هي أكثر الجمعيات إنسانية في عملها وفي رعاية دائمة من قائد مسيرتنا في التنمية والتحرير الأخ الرئيس نبيه بري .

في هذا اليوم أفتخر أن أمثل القائد العام لكشافة الرسالة الاسلامية الرئيس نبيه بري في افتتاح المخيمات التدريبية الصيفية للعام 2014 وهذا ان دل على شيء فهو يدل على مكانة كشافة الراسلة والعمل الكشفي في اهتمامات العمل الكشفي حركة أمل والأخ الرئيس نبيه بري رغم كل الجراح النازفة في كل مكان .

mo_06

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .