الرئيسية » مفوضية عامة » استقبلت قيادة #جمعية_كشافة_الرسالة_الاسلامية في مقرها العام وفداً من قيادة #جمعية_كشافة_الامام_المهدي(عج)

استقبلت قيادة #جمعية_كشافة_الرسالة_الاسلامية في مقرها العام وفداً من قيادة #جمعية_كشافة_الامام_المهدي(عج)

استقبلت قيادة جمعية كشافة الرسالة الاسلامية في مقرها العام وفدا من قيادة جمعية كشافة الامام المهدي(عج) حيث تقدم الوفد رئيس الجمعية الشيخ نزيه فياض يرافقه اعضاء من قيادة الجمعية حيث كان  في استقبالهم نائب القائد العام والمفوض العام واعضاء من القيادة العامة والمفوضية العامة لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية
استهل اللقاء بالتهاني من رئيس الجمعية بمناسبة انعقاد المؤتمر العام وتشكيل القيادة العامة لجمعية كشافة الرسالة، حيث شدد الشيخ فياض على اواصر الوحدة والاخوة بين الجمعيتين.
ثم تحدث بإسم جمعية كشافة الرسالة نائب القائد العام الحاج حسين عجمي فرحب بوفد كشافة المهدي منوها بعمق التواصل والتنسيق بين الجمعيتين.
بعدها تناول المجتمعون شؤونا ومواضيع تربوية واجتماعية و كشفية واعلامية واكدوا على العمل والتعاون المشترك بما يصب في مصلحة الكشفية و خدمة المجتمع.
وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة جمعية كشافة المهدي (عج) درعا تكريميا لقيادة جمعية كشافة الرسالة و تقدمت الجمعيتان من اللبنانيين عموما و الكشفيين خصوصا بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الاعياد المباركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .