الرئيسية » بارز » دورة تدريبية في فوج الامام علي (ع) – صور

دورة تدريبية في فوج الامام علي (ع) – صور

يقيم فوج الإمام علي ع-صور خلال عطلة الميلاد دورة تدربية بدرجة معاون ومساعد قائد وحدة تحت عنوان:دورة روح الله عيسى إبن مريم (ع).
لمجموعة من العناصر والتي تهدف إلى تنمية قدراتهم في جميع المجالات .

ويحاضر في الدورة القائد الحاج إبراهيم قرعوني، القائد الحاج أحمد جبيلي .القائدة الحاجة تغريد عقيل؛ قائد الفوج مصطفى الشيخ، قائد المراحل داخل الفوج حسن بحر ، قائدة شؤون الاخوات في الفوج حوراء سكيكي ، القائدة اسراء سكيكي، والقائدة امل حب الله .

وقد أثنى قائد الفوج على المشاركة الفعالة في الدورة و التي يهدف الفوج من خلالها الى تحقيق توازن تدريبي بين جميع فرق الفوج .

على أن تتضمن الدورة مواضيع : فن واساليب القيادة / صفات القائد الناجح / دور ومهام قائد الوحدة الكشفية / سجلات الفرقة / فن التدريب الحديث / التقاليد الكشفيّة / اعمال تطبيقيّة ضمن المجموعات ( ورش العمل ) / فن الانصات والحوار / التخطيط / عرض نماذج من الانشطة المشوقة التي ينتظرها الكشاف في برنامجها الكشفي ومحاضرات عن إيجابيات وسلبيات وسائل التواصل الاجتماعي .

وسجلت الدورة خلال الأيام الماضية تفاعلا كبيرا” ونشطا” من المشاركين الذين حرصوا على مناقشة كل النقاط المطروحة مما أدى إلى إثراء الجلسات بالمعارف والمهارات والخبرات الجديدة لحين تقديم الابحاث ومناقشتها في جلسة خاصة

 

المنطقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .