الرئيسية » مفوضية بيروت » برعاية السيدة رنده بري، المنطقة الثانية في مفوضية بيروت تنظم احتفالاً بمناسبة عيد الأم.

برعاية السيدة رنده بري، المنطقة الثانية في مفوضية بيروت تنظم احتفالاً بمناسبة عيد الأم.

برعاية رئيسة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين السيدة رنده عاصي بري وحضورها، أقامت جمعية كشافة الرسالة – مفوضية بيروت ” المنطقة الثانية”، ومكتب شؤون المرأة في حركة أمل، حفلاً بمناسبة عيد الأم على مسرح ثانوية الكرامة في الشويفات.

حضر الحفل عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب فادي علامة، رئيس الهيئة التنفذية في حركة “أمل” مصطفى الفوعاني، مسؤولة مكتب شؤون المرأة المركزي سعاد نصر الله، نائب القائد العام لجمعية كشافة الرسالة حسين عجمي، المفوض العام حسين قرياني، مفوض بيروت حيدر بدّاح مسؤول اقليم بيروت محمد عباني، مسؤول اقليم جبل عامل علي اسماعيل، المدير العام لمؤسسات “أمل” التربوية الدكتور بلال زين الدين، المسؤول التنظيمي للمنطقة الثانية في الحركة سامي حمد، ولفيفٌ من العلماء وفاعليات من المنطقة ومدراء المدارس وحشد من المواطنين.

السيدة بري وفي كلمتها، نقلت تحيات الرئيس نبيه بري الى الحضور، مؤكدة على ان البعض في لبنان يحاول جاهدا أن يرسخ في ذاكرة اللبنانيين أن هذه البقعة من الوطن هي حزام بؤس وحرمان يطوق العاصمة بيروت، فكتب أبناء هذه المنطقة تاريخهم بالفعل والتضحية والعطاء وأثبتوا أنهم حزام الكرامة الذي يزين العاصمة والوطن كل الوطن.

وتخلل الحفل عرض فيلم وثائقي تضمن صوراً للشهداء، وفقرات كشفية. كما قدم ممثلون عن كشافة الرسالة الاسلامية ومؤسسات أمل التربوية درعاً تقديرياً للسيدة بري التي بدورها وزعت الهدايا والورود على امهات الشهداء.