الرئيسية » مفوضية عامة » قيادة جمعيّة كشافة الرسالة الإسلامية تهنئ جمعية كشافة الإمام المهدي (عجّ) بإنتخاب القائد العام وتكليف القيادة العامة

قيادة جمعيّة كشافة الرسالة الإسلامية تهنئ جمعية كشافة الإمام المهدي (عجّ) بإنتخاب القائد العام وتكليف القيادة العامة

ز

زار وفدٌ من قيادة جمعية كشافة الرسالة الإسلامية قيادة جمعية كشافة الإمام المهدي (عجّ) في المركز الرئيسي للجمعية – بئر حسن، وذلك للتهنئة بإعادة انتخاب القائد العام وتكليف القيادة العامة الجديدة.
وفد جمعية كشافة الرسالة الإسلامية ترأسه نائب القائد العام الحاج حسين عجمي والمفوض العام حسين قرياني ورافقه أعضاء من القيادة العامة والمفوضية العامة، حيث كان في استقبالهم رئيس الجمعية الشيخ نزيه فيّاض وأعضاء من القيادة العامة للجمعية.
اللقاء تخلله تباحثٌ بالأمور الكشفية عامةً، والتعاون القائم بين الطرفين، حيث هنّأ القائد عجمي في كلمةٍ له جمعية كشافة الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) على انتخابها قيادتها العامة، مؤكداً أن التواصل بين الجمعيتين هو تواصلٌ بما فيه مصلحة للمجتمع والوطن والحركة الكشفية بشكل عام، قائلاً أن “هاتين الجمعيتين تشكلان أركان أساسية في العمل الكشفي على المستوى المحلي ضمن جمعيات أسرة اتحاد كشاف لبنان، وعلى المستويين العربي والعالمي”، مشيراً إلى مصلحة الشباب على الصعد الإجتماعية والتربوية والثقافية من المناهج الصادرة عبر توصيات المؤتمرات العامة.
من جهته رحّب الشيخ فيّاض بالوفد الزائر “تشريفكم غالي وحضوركم عزيز.. أنتم أحبة كأشخاص وبما تمثلون من هذه الجمعية العريقة المباركة التي هي حقل سنابل زرعتها أكثر الأيدي عطاءً وإنتاجاً في هذا المجتمع وهي أيدي سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر”، مشدداً على جدية ومسؤولية وفعالية الجمعيتين، قائلاً “تكبر قلوبنا بأفواج الجمعيتين حين ينسقون أنشطة مشتركة بشكل عفوي جنباً إلى جنب… نحن ننعم بهذه الروح العاملة..”. وفي ختام اللقاء قدّم الوفد درعاً تذكارياً بإسم كشافة الرسالة الإسلامية إلى رئيس جمعية كشافة المهدي (عجّ) متنمياً له النجاح والتوفيق.