الرئيسية » مفوضية جبل لبنان » مفوضية جبل لبنان عقدت لقاءها التقييمي السنوي.

مفوضية جبل لبنان عقدت لقاءها التقييمي السنوي.

اقامت مفوضية جبل لبنان لقاءها التقييمي السنوي في مقر الاقليم بحضور نائب القائد العام القائد حسين عجمي، المفوض العام القائد حسين قرياني، المسؤول التنظيمي لاقليم جبل لبنان ممثلا بالدكتور علي عواد مسؤول الرقابة في الاقليم و اعضاء من قيادة الاقليم المفوضية العامة و مفوضية الاقليم.
استهل اللقاء بايات من الذكر الحكيم، ثم افتتح اللقاء بالنشيد الوطني و نشيد كشافة الرسالة.
بعدها القى الدكتور علي عواد كلمة باسم الاقليم تحدث فيها عن دور الكشاف في بناء الكوادر الحركية و تعزيز العيش المشترك و عبّر عن دعم قيادة الاقليم للكشاف و اظهاره بافضل حال.
كما ألقى عجمي كلمة اوضح فيها دور كشافة الرسالة و قوتها في العمل الاجتماعي و عظمة عطاءاتها و دورها في صيانة المجتمع مؤكدا على الدعم الدائم و المستمر من القائد العام الاخ نبيه بري و جهوده في مساعدة و تطوير العمل الكشفي.
بدوره القى مفوض جبل لبنان في الكشاف القائد محمد الحاج كلمة عرض فيها النشاطات التي تم انجازها في ٢٠١٩ و قدم تقريرا اداريا عن اداء المفوضية و الحقه بعرض تقرير مصور للنشاطات المنفذة و من ثم عرض لخطة عمل عام ٢٠٢٠.

واختتم اللقاء بكلمة لقرياني دعا فيها القادة الى تحمل مسؤوليتاهم و العمل بجهد لحماية الاجيال الصاعدة و عرض للاهتمام الذي كان يوليه الامام الصدر للتعايش المشترك في الاقليم مشددا على ضرورة ايجاد المزيد من التقارب و التكامل و النقاش بين القادة و التحصن بالقيم و العقائد و التاكيد على تاهيل القيادة على مدار السنة.