الرئيسية » مفوضية عامة » وفد من جمعية كشافة الرسالة الإسلامية يزور وزير الشباب والرياضة

وفد من جمعية كشافة الرسالة الإسلامية يزور وزير الشباب والرياضة

زار وفد من جمعية كشافة الرسالة الإسلامية  وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس في مكتبه في الوزارة، وضم الوفد نائب القائد العام حسين عجمي وعضوي القيادة العامة محمد حمادي وربيع عيسى.
استعرض المجتمعون لواقع الحركة الكشفية والتحديات التي تواجهها خلال الازمة الراهنة، حيث أكد معالي الوزير على دعم الجمعيات الكشفية اللبنانية والأنشطة التي تقوم بها مثنيًا على دور جمعية كشافة الرسالة الإسلامية في خدمة المجتمع ومواجهة الأزمات ورعاية الشباب. وأكّد الوزير كلاس على الدور البارز للجمعيات الكشفية والشبابية في التنمية للنهوض من هذه الأزمة.
و عرض وفد الجمعية أبرز النشاطات والبرامج الكشفية التي يتم تنفيذها في المراكز والمنشآت التابعة لها على الصعد التربوية والكشفية والإجتماعية والصحية والبيئية، كما عرض القائد حسين عجمي أبرز أنشطة الجمعية والدور الذي قام به قادتها وأفرادها بعد انفجار مرفأ بيروت في الإغاثة والإسعاف ومساعدة الأهالي المنكوبين والمساهمة الفعالة في مواجهة جائحة كورونا والاهتمام بالتوعية والرعاية الصحية بمختلف المحافظات اللبنانية من جهة وحملات التعقيم ونقل المصابين ورعايتهم وتوفير الدعم لهم من جهة ثانية.
وشكر الوفد دعم وزارة الشباب والرياضة ومواكبتها للعمل الكشفي والشبابي في لبنان.
كما زار الوفد مدير عام وزارة الشباب والرياضة الأستاذ زيد خيامي.