الرئيسية » مفوضية جبل عامل » أنشطة كشفية » جمعية الرسالة للإسعاف الصحي المنطقة الرابعة تكرم فوج معروب

جمعية الرسالة للإسعاف الصحي المنطقة الرابعة تكرم فوج معروب

جمعية الرسالة للإسعاف الصحي المنطقة الرابعة تكرم فوج معروب

تقديرا لجهودهم المتميزة والحثيثة وتفانيهم في مسيرة العطاء الإنساني ،
كرمت جمعية الرسالة للإسعاف الصحي المنطقة الرابعة فوج الشهيد موسى فنيش فرقة الدفاع المدني في بلدة معروب بحضور النائب علي خريس، والمفوض العام لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية حسين قرياني وقيادة المنطقة الكشفية وعدد من الفعاليات والشخصيات.

والقى النائب خريس كلمة بالمناسبة تحدث فيها عن أهمية عمل الدفاع المدني وعن دور أبناء الجمعية الذين يقدمون الخدمات على مدار الساعة، في الليل والنهار، في السلم والحرب، صامدين أمام جميع الأزمات الراهنة التي تعصف بالبلاد.
كما أثنى على جهودهم الجبارة في مكافحة فيروس كورونا دون ملل او كلل، معتبراً ان استمرار الجمعية وخدماتها ما هو إلا توفيق من الله ببركة ما زرعه سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر.

ومن جهته، اثنى المفوض العام حسين قرياني على الجهود التي يبذلها الفوج في سبيل خدمة المجتمع. كما شدد على أهمية وضرورة تكثيف التدريبات من أجل وضع كافة إمكانيات الفوج بين أيادي الناس.

كما تطرق قرياني للملف الانتخابي، مؤكداً ان هذه الانتخابات مصيرية في تاريخ البلد، منبها لما يدبر في الغرف السوداء بهدف الإيقاع بالوطن.

وأضاف قرياني، حركة أمل هي مسيرة مستمرة لمسيرة الحسين وأهل بيته، وهي ثورة لا تتوقف وعطاء لا ينضب وتضحية لا تنتهي للحفاظ على الوطن وأبنائه من كل المخاطر التي تحيط به.

وختاما تسلم فوج الدفاع المدني في البلدة درع شكر وتقدير ، وبدوره الفوج اهدى الدرع لعائلة الشهيد القائد موسى فنيش.

]