الرئيسية » مفوضية عامة » لقاء قيادتي كشافة الامام المهدي (عج) وكشافة الرسالة الاسلامية

لقاء قيادتي كشافة الامام المهدي (عج) وكشافة الرسالة الاسلامية

علي يونس

استقبل  نائب القائد العام لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية الحاج حسين عجمي بحضور المفوض العام القائد حسين قرياني وامين السر العام  القائد موسى كريم  وفد من جمعية كشافة الامام  المهدي (عج)  ضم رئيس الجمعية القائد نزيه فياض  وامين العلاقات العامة القائد نضال  شعيب في المقر العام للجمعية في روضة الشهيدين.

رحب نائب القائد العام للجمعية بوفد كشافة الامام المهدي (عج) مؤكدا على  ضرورة  تفعيل اللقاءات  والتواصل مع الجمعيات الكشفية التي تلعب دوراً تربوياً ووطنياً جامعاً وقدرتها على التواصل بين أبنلء الوطن كافة والعمل على تعزيز مشاركة الفتية والفتيات في الأنشطة الجامعة وضرورة تعزيز روح التلاقي والتواصل.

من ناحيته شدد رئيس جمعية كشافة الامام المهدي (عج) على مبدأ التكامل بين الجمعيات الكشفية في سبيل المصلحة الوطنية العامة وضرورة تعزيز العمل الكشفي الهادف لتوعية الاجيال الناشئة شاكراً جمعية كشافة الرسالة  الاسلامية على جهودها في هذا الاطار.

وتحدث المفوض العام لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية  عن ضرورة  تقديم رؤية كشفية وطنية تدخل المناهج الكشفية الى البرامج التربوية الاعلامية  .

ثم كانت مناسبة لمناقشة سبل تطوير اليات العمل الكشفي  كما أكد المجتمعون ان العمل الكشفي هو الاطار الجامع للجمعيات الكشفية التي تنطوي تحت اطار اتحاد كشاف لبنان بما تحمله من مبادئ واحدة وانه من خلال الحركة الكشفية نستطيع جمع مختلف شرائح المجتمع في بوتقة وطنية  واحدة بعيدا عن لغة التطرف والتعصب.

 z_1 z_2 z_3 z_4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .